منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    بعد حادث إطلاق النار علي سرادق العزاء بقنا تشييع جنازة الضحايا السبع.. والعزاء ممنوع!!

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 46

    بعد حادث إطلاق النار علي سرادق العزاء بقنا تشييع جنازة الضحايا السبع.. والعزاء ممنوع!!

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في السبت أبريل 10, 2010 6:40 pm

    تم تشييع جنازة الضحايا السبع في حادث اطلاق النار علي المشاركين في الذكري السنوية لأحد أبناء قرية الحجيرات أثناء خروجهم من السرادق وأسفر عن مصرع المجني عليهم وإصابة 3 آخرين بسبب الثأر وسط إجراءات أمنية مشددة أشرف عليها اللواءان محمود جوهر مدير الأمن ومحمد بدر مدير المباحث بمدافن كل عائلة وبحضور عدد قليل من أقارب الضحايا بموكب حزين ولم تقم أي عائلة حتي الآن بفتح ديوانها لأخذ العزاء في ضحاياها ويبدو أن العزاء ممنوع!!
    أكد مصدر أمني مسئول أن المتهمين لم يغادروا قرية الحجيرات وتم محاصرتهم وإعداد فرق لتمشيط الزراعات المجاورة والطرق الجبلية لسرعة ضبط الجناة.
    كشفت معاينة نيابة مركز قنا برئاسة طارق بكر مدير النيابة ومصطفي صفي وعلاء العش ومحمد حمدي وكلاء النيابة لمكان الحادث عن وجود 56 طلقة فارغة علي الأرض وفي حوائط المنازل المجاورة كما كشفت عن إصابة 3 من المجني عليهم ب 3 طلقات و4 منهم ب 6 طلقات.
    كشفت التحقيقات من خلال أقوال المصابين أن العناية الإلهية أنقذت العشرات من الموت المحقق بعد أن أطلق الجناة الخمسة النار علي كشافات الكهرباء وانقطع التيار عن المنطقة وبدأ المتهمون باطلاق النار بصورة عشوائية علي الحاضرين بالعزاء في الظلام الدامس.
    قال مصطفي جبر حجاج مبيض محارة مصاب في الحادث إنه أثناء تواجده بسرادق إحياء الذكري السنوية لوالد صهره حمدي الحي وأثناء خروج المعزين فوجيء بكل من أيمن صابر عبدالرحيم وشهرته "خطاف" وأبناء عمومته أحمد حجاج عبدالرحيم وشقيقه "جابر" وحمدتو صبره عبدالرحيم وشقيقه "إبراهيم" يطلقون النار علي الخارجين من العزاء وأصيب بطلقة في كتفه.
    قال خميس علي أحمد مصاب بطلق في الساق إنه عقب قيام المتهم الأول أيمن صابر عبدالرحيم باطلاق النار علي عبدالباسط بكري عبدالمطلب وقناوي محمد إبراهيم من عائلة عبدالمطلب والذي توجد بينهما خصومة ثأرية لمقتل طفل المتهم في حادث ثأر بالسوق منذ خمس سنوات قام ومعه حمدتو صبره وإبراهيم صبره باطلاق النار علي كشافات الكهرباء فانقطع التيار الكهربائي عن العزبة بالكامل وبدأ إطلاق النار العشوائي بين أبناء العائلتين.
    أكد الصغير علي أحمد مصاب بطلق في الفخد أنه شاهد المتهمين أحمد حجاج عبدالرحيم وصابر حجاج يطلقون النار علي أبناء عائلة عبدالمطلب أثناء خروجهم من السرادق ولم يراعوا الزحام أثناء الخروج من العزاء وأصيب بطلق في الفخذ أثناء محاولة الهروب من مكان الحادث.
    [center]


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:08 pm