منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    شيكابالا ينقذ الزمالك من كمين الشرطة فى الوقت القاتل

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 46

    شيكابالا ينقذ الزمالك من كمين الشرطة فى الوقت القاتل

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الخميس أبريل 08, 2010 10:13 am

    أنقذ محمود عبد الرازق شيكابالا فريقه الزمالك من هزيمة محققة أمام اتحاد الشرطة، بعدما نجح فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الختامى فى إطار الأسبوع الـ25 للدورى العام والذى امتد لـ107 دقائق بسبب توقف الكرة أكثر من مرة لهجوم جماهير الزمالك على حكم المباراة توفيق السيد، وكان الشرطة قاب قوسين من تحقيق الفوز بعد أن ظل متقدمًا منذ الدقيقة 22 التى شهدت إحراز هدف التقدم عن طريق محمد الفيومى.

    بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 47، فيما ارتفع رصيد الشرطة إلى 35 نقطة.

    ورغم الارتفاع الفنى لمستوى المباراة، إلا أنها جاءت منهارة أخلاقياً وشهدت فى نهايتها اشتباكاً غير لائق بين لاعبى الفريقين، وخرج حكم المباراة توفيق السيد فى حراسة الأمن.

    بدأ الشوط الأول بمرحلة من جس النبض بين الفريقين، ساهمت فى إخفاء معالم الخطورة من الجانبين، حتى تأتى الدقيقة 13 بأولى الكرات الخطيرة فى المباراة بتسديدة قوية من علاء على من الجبهة اليسرى بعد جملة منظمة، يتصدى لها محمد خلف، فيما جاء رد الشرطة عنيفاً ويسجل أول أهدافه فى اللقاء عن طريق محمد الفيومى فى الدقيقة 22، مستغلاً الكرة التى ارتدت من دفاع الزمالك من الضربة الحرة التى سددها عصام عبد العاطى وصلت إلى الفيومى داخل منطقة الجزاء دون أى رقابة دفاعية سددها بهدوء داخل مرمى عبد الواحد السيد التى لا يتحمل أى مسئولية عن الهدف.

    ويواصل الشرطة ضغطه على الزمالك من منتصف الملعب عن طريق الرباعى صلاح عاشور ومحمد حنفى وحسن جمعه ودويدار، فى الوقت الذى غاب فيه ثنائى وسط الزمالك إبراهيم صلاح وحسن مصطفى ولم يجدا المساندة من الطرفين أحمد غانم ومحمد عبد الشافى خصوصاً الأخير الذى ظهر فى أقل مستوياته منذ انضمامه للزمالك وكاد ان يتسبب فى هدف ثان للشرطة عندما أخطأ فى التعامل مع الكرة من الجبهة اليمنى للشرطة لولا تدخل محمود فتح الله الذى أنقذ الكرة قبل وصولها لمهاجم الشرطة.. ويحتسب الحكم توفيق السيد ضربة حرة لصالح شيكابالا على حدود منطقة الجزاء يسددها الأخيرة قوية يتصدى لها محمد خلف.

    نشاط واضح يبدأ به الزمالك الشوط الثانى على أمل إدراك التعادل وفى الدقيقة 52 تمنع العارضة هدف للزمالك من تسديدة صاروخية لشيكابالا فى واحدة من أروع اللعبات هذا الموسم.. وترد الكرة سريعاً بهجمة مرتدة ينفرد على إثرها بوبا بالمرمى وينجح عبد الواحد السيد فى إنقاذ مرماه من هدف مؤكد.. وينشط حسام حسن فريقه ويزيد من فاعليته الهجومية بنزول حازم إمام وشريف أشرف مكان حسام عرفات وعلاء على ويشكل إمام جبهة يمنى خطيرة ويضع العديد من العرضيات الطولية والأرضية أضاع منها أحمد جعفر هدف سهل فى الدقيقة 64 ويشتعل الملعب سخونة ويتبادل الفريقان الهجمات الخطرة ويطالب الزمالك بضربة جزاء لصالح أحمد جعفر وترد الكرة سريعاً لانفراد لعصام عبد العاطى ينقذها أحمد غانم فى اللحظة الأخيرة قبل أن يسددها عبد العاطى فى شباك عبد الواحد.

    وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة قمة الإثارة عندما طرد توفيق السيد لاعب الزمالك البديل حازم إمام لاعتراضه بطريقه غير لائقة وإلقاء الكارت الأصفر من يديه على الأرض ليخرج له كارتاً أحمر ويدخل اللاعب فى حالة عصبية شديدة وتوترت الأجواء فى المدرجات البيضاء التى تهتف ضد الحكم وتلقى بالطوب على المساعد فيضطر توفيق السيد لإيقاف المباراة وبعض الوقت حتى تلتزم الجماهير.

    وتشهد الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء انفراجة للزمالك، حيث نجح شيكابالا فى إحراز هدف التعادل بمهارة عالية بعدما تلقى كرة عرضية استقبلها وسددها من لعبة واحدة داخل شباك خلف. وعقب المباراة شهد الملعب اشتباك بين لاعبى الفريقين والأجهزة الفنية كادت الأمور أن تتطور لأكثر من ذلك لولا تدخل أفراد الأمن .


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 12:12 am