منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    40 مليون جنيه لحل مشاكل الصرف الصحى بقنا

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 46

    40 مليون جنيه لحل مشاكل الصرف الصحى بقنا

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الأربعاء أبريل 14, 2010 5:38 pm

    أكد اللواء مجدى أيوب محافظ قنا اليوم، أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بمشروع الصرف الصحى بنجع حمادى، ومن المنتظر أن يتم التشغيل بعد توصيل التيار الكهربائى، معلنا عن البدء فى تشغيل مستشفى التأمين الصحى بنجع حمادى بعد توصيل الصرف الصحى إليها.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا مع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والذى أشار خلاله إلى أنه تم تدعيم قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بمبلغ 40 مليون جنيه لعمليات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بكافة أرجاء المحافظة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منها فى موعد أقصاه 30/6/2010 .

    وأضاف أيوب أن هناك 6 محطات مياه مدمجة جديدة من المنتظر، أن تدخل الخدمة خلال الشهر المقبل، معلنا أن فاتورة توصيل مقايسات مياه الشرب والصرف الصحى محسوبة بدقة، مصدرا تعليمات بتوزيع نسخة من نموذج المقايسة على المجلس الشعبى المحلى ليكون واضحا لدى المواطنين، مؤكدا على إمكانية قيام المواطن بتقسيط المبالغ على فاتورة المياه .

    يذكر أن محافظ قنا حرص على حضور كافة القيادات المحلية اللقاء لعرض المشكلات التى تعانى منها هذه الوحدات ومناقشة الحلول المثلى لمعالجة مثل هذه المشكلات.

    كما قام محافظ قنا يرافقه الدكتور عبد القوى خليفة رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى بعد الاجتماع بجولة ميدانية لتفقد سير العمل بالأماكن التى يجرى فيها عدد من الإصلاحات الأرضية، مؤكدا أنه سيتم فى القريب العاجل توفير أجهزة خاصة لتصوير باطن الأرض دون الحاجة إلى الحفر وتشويه عمليات الرصف بالمحافظة، وتحديد الأعطال وإصلاحها مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من هذه الأعمال لتسيير حركة المرور فى هذه المناطق.


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:49 am