منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    أحلام "العميد".. ضاعت أمام الحرس العنيد

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 47

    أحلام "العميد".. ضاعت أمام الحرس العنيد

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الإثنين أبريل 12, 2010 4:11 pm

    انهي فريق حرس الحدود "العنيد" احلام "العميد" حسام حسن في قيادة الزمالك للمنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم بعد ان فاز عليه بالاسكندرية بهدفين لهدف واصبح الحرس بذلك عقدة الزمالك حيث كانت الهزيمة الاولي له تحت قيادة العميد علي يد الحرس ايضا.
    ارتفع رصيد الحرس الي 36 نقطة يحتل بها المركز السادس في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 47 ومازال في المركز الثاني.
    منح فريق الحرس الفرصة للنادي الاهلي للاقتراب اكثر من اللقب دون قلق بعد ان اتسع الفارق بينهما الي 9 نقاط ويبقي للأهلي مباراة مؤجلة مع المنصورة.
    استحق الحرس الفوز بعد ان قدم لاعبوه مباراة قوية وتقدموا بهدف سجله احمد حسن مكي في الدقيقة 11 من الشوط الثاني وتعادل احمد مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 25 ثم اضاف ميدو هدفا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.
    كان احمد حسن مكي قد اضاع ضربة جزاء احتسبها الحكم فهيم عمر في الدقيقة .34
    احسن طارق العشري المدير الفني للحرس التعامل مع المباراة وقاد فريقه بهدوء للفوز علي الزمالك حيث اعتمد علي الزيادة العددية في وسط الملعب مع التأمين الدفاعي والضغط علي الاجناب بالرغم من غياب الثنائي محمد حليم واسلام الشاطر.
    وضح اهتزاز دفاع نادي الزمالك وتأثره بغياب محمود فتح الله للإصابة كما لم ينجح احمد الميرغني في تعويض غياب ابراهيم صلاح الذي فضل حسام حسن عدم الدفع به خوفا من الانذار الثالث.
    كما عاب أداء لاعبي الزمالك الفردية وغياب الاداء الجماعي مما افقد هجماتهم للخطورة اللازمة.
    شوط سلبي
    جاء الشوط الاول سلبيا وبطيئا وفقيرا من الناحية الفنية انعدمت فيه الخطورة الحقيقية والندية وانحصر اللعب في معظم فتراته وسط الملعب واعتمد الفريقان علي الزيادة العددية وسط الملعب لضمان السيطرة مع مراقبة مفاتيح اللعب.
    تساوي الفريقان في كل شيء اللعب السلبي والفرص الضائعة وان كان هناك اصرار واضح علي لاعبي الزمالك ومحاولاتهم احراز هدف لكن لاعبي الحدود لم يمكنوهم من ذلك وفي الدقيقة التاسعة ينطلق شيكابالا وينفرد لكن اسلام رمضان الظهير الايسر للحرس ينقذ الموقف تماما ويخرج الكرة لضربة ركنية الزمالك الاكثر استحواذا واجاد الانتشار وسط الملعب وتحركات علي الاجناب لكن تمريرات بطيئة وتحضير كثير في الخلف مما اعطي لاعبو الحدود الفرصة لاعادة تنظيم صفوفهم.
    في الدقيقة 20 تضيع فرصة اخري بغرابة من المتواضع عبدالله سيدي بيه الذي تلقي عرضية من مكي لكنه وضعها بغرابة فوق العارضة وهو في مواجهة المرمي.
    لم يستغل لاعبي الزمالك الضربات الحرة الكثيرة التي احتسبها الحكم علي حدود المنطقة.
    سيطرة وهجوم زملكاوي لكن بدون خطورة وفاعلية بينما اعتمد الحدود علي الهجمات المرتدة السريعة.
    يحصل الميرغني علي انذار للخشونة ويسدد احمد عيد وينقذ حسام عرفات وتشهد الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول قمة الاثارة والمتعة.
    تضيع فرصة من احمد حسن مكي في الدقيقة 39 وتعود الي ياسر محمدي الذي يقود هجمة منظمة ويلعب لشيكابالا ويسدد برعونة وتضيع فرصة.
    يخرج كاميني بطريقة خاطئة من مرماه وتصل الكرة الي حسام عرفات الذي لعب الكرة خارج المرمي الخالي من حارسه.
    علي عكس الشوط الاول جاء الثاني حافلا بالاثارة والقوة واثرت التغييرات التي اجراها طارق العشري في اداء فريق الحرس حيث عادت اليه الحيوية وتبادل الفريقان الهجمات في محاولة للسيطرة علي منطقة الوسط.
    شهد هذا الشوط ثلاثة اهداف وضربة جزاء ضائعة من الحرس قاد احمد عيد عبدالملك اولي هجمات الحرس في هذا الشوط وسدد بقوة تصدي لها عبدالواحد السيد يجري حسام حسن تغييرا في اللعب بتقدم حسين ياسر للأمام بجوار احمد جعفر ويلعب شيكابالا تحت رأس الحربة وينشط وسط الزمالك ويتحرك شيكابالا بشكل رائع في اليمين واليسار ويثير الذعر في دفاع الحدود.
    هدف الحرس الاول
    تأتي الدقيقة 11 وينظم الحدود هجمة سريعة وينجح احمد حسن في احراز هدف الحدود بعد ان وصلته الكرة بعد عدة تمريرات.
    يجري الزمالك تغييرا بنزول شريف اشرف بدلا من حسام عرفات ويفتح اللعب ويزداد اللقاء سخونة ونشاطا ويتبادل الفريقان الهجمات السريعة تحركات واعية من لاعبي الحدود وينطلق احمد عيد ويمرر عرضية رائعة لميدو يخرجها عبدالواحد بصعوبة لضربة ركنية وتسديدة قوية من احمد كمال تعلو العارضة.
    نشاط وخطورة لحرس الحدود الذي استعاد خطورته بعد التغييرات التي اجراها طارق العشري.
    في الدقيقة 25 يحتسب الحكم فهيم عمر ضربة جزاء علي اسلام رمضان لعرقلة شريف اشرف يسجل منها احمد مجدي هدف التعادل للزمالك تعود المباراة من جديد للزمالك وينشط بقوة عن طريق ياسر المحمدي وينتعش لاعبو الزمالك بعرضيات شيكابالا.
    ينطلق مكي بالكرة من ناحية اليمين من تمريرة ميدو الا ان شريف اشرف يعرقله ويحتسب فهيم عمر ضربة جزاء في الدقيقة 34 يسددها احمد حسن وينقذها عبدالواحد السيد.
    ويخرج محمد الهردة ويلعب بدلا منه عبدالرحمن فاروق ويخرج احمد الميرغني ويلعب بدلا منه صبري رحيل يتوتر الجو في الدقائق الأخيرة.. هجمات سريعة علي المرميين ولكن بلا انياب حقيقية علي المرميين ان كانت الكرة بين اقدام لاعبي الزمالك ويلعب اديكو بدلا من احمد جعفر.
    في الوقت بدلا من الضائع تمريرة من كاميني حارس الحرس ويخطيء عمرو الصفتي وتصل الي ميدو البديل النشيط يسددها قبل ان تسقط صاروخا علي يمين عبدالواحد السيد.
    يحصل شيكابالا علي فاول ويستمر الهجوم الضاغط للزمالك يقابله دفاع برجولة من حرس الحدود بقيادة كاميني حارس المرمي وامامه احمد سعيد أوكا واحمد عاصم اللذان قدما مباراة قوية.
    يطلق حكم اللقاء فهيم عمر الذي قاد المباراة بجدارة وخرج بها الي بر الامان بصافرة النهاية معلنا فوز الحرس المستحق وعودته لعروضه القوية مرة أخري.


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 1:02 am