منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    صحيفة النهار الجزائرية تصف إبراهيم حسن بالبلطجى

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 46

    صحيفة النهار الجزائرية تصف إبراهيم حسن بالبلطجى

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الأحد أبريل 11, 2010 4:48 pm

    استغلت الصحف الجزائرية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الزمالك واتحاد الشرطة فى الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدورى العام المصرى، وشنت هجوماً حاداً على إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك، واتهمته بـ " البلطجى والمتشرد".

    وكان الجزائريون قد اتهموا إبراهيم حسن بالاعتداء على حكم مباراة المصرى البورسعيدى وشبيبة بجاية الجزائرى فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجزائر ضمن منافسات بطولة شمال أفريقيا للأندية البطلة الموسم الماضى، وتم على إثرها إيقاف إبراهيم حسن 5 سنوات.

    ونقلت صحيفة النهار الجزائرية تصريحات على لسان سمير زاهر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قال خلالها: إبراهيم حسن تجاوز كل الخطوط الحمراء والسكوت على ما يفعله يعتبر تخاذلا وسكوتا عن أفعال مشينة لا تخرج إلا من بلطجى ومتشرد''.

    وأضافت الصحيفة على لسان زاهر: ما فعله إبراهيم فضحنا أمام الجزائريين وجعل مسئولى اتحاد شمال أفريقيا يتمسكون بعدم رفع الإيقاف عنه، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات من الجزائرين ذكروا فيها أن ماحدث من إبراهيم يؤكد صحة قرار إيقاف إبراهيم حسن.

    وتابع رئيس الاتحاد المصرى للصحيفة: رغم كل هذا لن نرفع أيدينا عن قضية إبراهيم حسن، فهانى أبو ريدة مكلف بمتابعة القضية، وسيعقد اتحاد شمال أفريقيا جلسة غير عادية لبحث القضية.


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 11:45 pm