منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    تصالح إبراهيم حسن ومدرب الشرطة فى العباسية

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 47

    تصالح إبراهيم حسن ومدرب الشرطة فى العباسية

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الأحد أبريل 11, 2010 4:46 pm

    عقد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك ومحمد إبراهيم المدرب العام للشرطة جلسة تصالح داخل مقر نادى اتحاد الشرطة بالعباسية ظهر اليوم.

    حضر جلسة المصالحة من نادى الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة واللواء علاء مقلد مدير عام النادى واللاعب علاء على ومن نادى اتحاد الشرطة بعض القيادات الأمنية واللواء محمود شرف الدين وطلعت يوسف المدير الفنى للفريق ومحمد والمدلك عبد المنعم الصعيدى .

    وتم توثيق إجراءات الصلح فى الشهر العقارى على أن يتم تقديمه للنيابة غداً لإغلاق ملف القضايا المرفوعة من جانب فريق اتحاد الشرطة ضد الزمالك.

    وأكد المستشار أحمد جلال على أن قيادات الشرطة كانت عند حسن الظن واستجابت تماماً لسعى مسئولى الزمالك للصلح بين الطرفين وتجاوز أى خلافات من شأنها أن تؤثر على علاقة الناديين.

    وأوضح جلال أن مسئولى الشرطة أحسنوا استقبال وفد الزمالك وتم التصالح فى جو حضارى، مشيرا إلى أن إبراهيم حسن أكد خلال الجلسة احترامه الكامل لنادى الشرطة ولمدرب الفريق محمد إبراهيم، مبررا تصرفه بالضغوط العصبية التى واكبت المباراة، وتابع جلال، أن محمد إبراهيم مدرب الشرطة أكد خلال الجلسة احترامه الكامل لإبراهيم حسن باعتبارة كان كابتنه فى منتخب مصر.

    وأنهى أحمد جلال تصريحاته بالتأكيد على أن إبراهيم حسن لن يلحق بالفريق بالإسكندرية ولن يحضر مباراة حرس الحدود .


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 1:02 am