منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    الشرطة.. تطارد الزمالك

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 46

    الشرطة.. تطارد الزمالك

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الأربعاء أبريل 07, 2010 8:36 am

    في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.. يلتقي الزمالك مع اتحاد الشرطة ضمن مباريات الأسبوع ال 25 للدوري الممتاز.. وهي المباراة التي تكتسب أهمية خاصة للطرفين وباقي فرق المسابقة للعديد من الأسباب.. أولها حساسية موقف أبناء القلعة البيضاء أصحاب الأرض والجمهور وال 46 نقطة بالمركز الثاني في المنافسة علي القمة بما يعني ضرورة تحقيق الفوز في كل المباريات وانتظار سقوط منافسهم "الأهلي".. أما النتائج الأخري فتعني ضمان قلعة الجزيرة الدرع إلي حد كبير.. كما أن الشرطة صاحب ال 34 نقطة في المركز السادس فهو أحد الفرق الساعية وراء المركز المميز يملك القدرة علي إحراج الكبار والخروج بنتيجة إيجابية في الغالب.. ولن يكون صيدا سهلا للزملكاوية بأي حال من الأحوال.
    من واقع أوراق واستعدادات الطرفين فإن المواجهة تبدو غامضة رغم المؤشرات التي تصب في مصلحة الزمالك الحصان الجامح والرافض للتنازل عن نغمة الانتصارات وحصد النقاط تحت قيادة حسام حسن المدير الفني.. ولذلك حرص حسام علي فتح صفحة جديدة مع لاعبي الزمالك علي مدار الأيام الماضية فقرر العفو عن حازم إمام وأحمد الميرغني.. وفتح باب التشكيل الأساسي أمام الجميع شرط الالتزام وتأكيد الجدارة باللعب أساسيا علي حساب المجموعة الحالية.. ولكن تبدو أوراق الزمالك المدير الفني محددة ومرتبة في ضوء التدريبات والمباراة الودية التي خاضها الزمالك أمام بني ياس.. وتضم عبدالواحد السيد حارس المرمي الأساسي وأمامه العائد للتألق محمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد مجدي إلي جانب أحمد غانم سلطان يمينا ومحمد عبدالشافي يسارا.. ويتقدم حسن مصطفي وإبراهيم صلاح وعلاء علي في الوسط.. ويقود الهجوم شيكابالا وأحمد جعفر.
    ويغيب عن الزمالك الليلة حسين ياسر المحمدي للإيقاف ويعتبر من الأوراق الرابحة والمؤثرة في الفريق في الفترة الأخيرة بخلاف هاني سعيد صاحب المشكلة الأخيرة والغاضب من خصم مستحقاته المالية من قبل مجلس الإدارة.. ويحتفظ المدير الفني بعدد كبير من الأوراق الرابحة علي دكة البدلاء تحسبا للدفع بأي بديل وفقا لسير اللقاء.. وحرص حسام حسن علي توضيح موقفه من حالات الدلع والخروج عن المألوف بإعلان استعداده التام للدفع بمجموعة الشباب والناشئين وعدم التقيد بالنجومية والنجوم في الفترة المقبلة.. وأن معياره الأساسي هو الالتزام والتفاني وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.
    أما طلعت يوسف المدير الفني للشرطة فيدرك مدي صعوبة المباراة في ظل قوة الزمالك وصحوته الأخيرة التي لا تعترف بقوة المنافسين.. بخلاف الروح الجديدة التي دبت في لاعبيه تحت قيادة مديرهم الفني حسام حسن.. لذلك اعتمد المدير الفني في تديباته وتجاربه علي الجانب المعنوي وبعض الجمل الخاصة التي تضمن تهديد مرمي المنافس واللعب علي أخطائه المتوقعة ومنها التركيز في الناحية الهجومية علي حساب الدفاع.. وتنظيم الهجمات المرتدة السريعة التي تضمن شيوع الارتباك والدربكة في صفوف الزمالك الخلفية وتهديد مرماه بسهولة.
    ويعتمد الجهاز الفني للشرطة علي مجموعة من اللاعبين المتميزين.. يتسم أداء لاعبيه بالجماعية والتجانس والتفاهم.. ويعيبه عدم الدقة في إنهاء الهجمات وفقدان الترابط بين الوسط والهجوم في بعض الأحيان.. ومن عناصر الشرطة المرشحة صامويل كيرا وبوبا وآرمن وحمدي سيف والفيومي.. ويغيب عن الفريق أيمن سعيد ومحمد الشحات ومحمد سعيد.. وكان الجهاز قد اعتمد علي مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالزمالك للوقوف علي مدي التطور في مستواه في الفترة الأخيرة.


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 12:12 am