منتدي مدرسه النصر الاعداديه بنات بقوص مع تحيات مدير المنتدي وائل الخريصي

ترفيهي اجتماعي ثقافي رياضي فني تعليمي

كل عام وانتم بخير بمناسبه العام الدراسي الجديد 2010/2011
ترحب اداره المدرسه بجميع الطلاب القدامي والجدد فصول الفتره الصباحيه 1/1 1/2 2/1 2/2 2/3 3/1 3/2 3/3 فصول الفتره المسائيه 1/3 1/4 /1/5 1/6 2/4 2/5 3/4 3/5

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

www.google.com.eg


    الزمالك يسقط المحلة.. بهدف "فتح الله"

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدي
    Admin

    عدد المساهمات : 242
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010
    العمر : 47

    الزمالك يسقط المحلة.. بهدف "فتح الله"

    مُساهمة من طرف مدير المنتدي في الثلاثاء مارس 30, 2010 5:48 pm

    تجلي فريق الزمالك وأسقط المحلة في عقر داره بهدف محمود فتح الله ويواصل انتصاراته وزحفه نحو المنافسة وسط فرحة جماهير القلعة البيضاء التي شاهدت نجومها يحققون فوزهم الحادي عشر علي التوالي تحت قيادة العميد حسام حسن ويحصد الزمالك ثلاث نقاط جديدة تضاف إلي رصيده الذي ارتفع إلي 46 نقطة.
    سجل هدف الزمالك محمود فتح الله مدافع الفريق من ضربة جزاء صحيحة بعد 15 دقيقة من بداية المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً مكثفاً.. في المقابل تجمد رصيد المحلة عند النقطة 27 فقط ويستأنف من جديد رحلة البحث عن طوق النجاة والدخول للمنطقة الآمنة في اللقاءات القادمة.
    استحق الزمالك الفوز لكونه الفريق الذي يلعب بحثاً عنه ويواصل غزواته الخارجية حتي أن الفريق لم يشهد كمية من الانتصارات خارج ملعبه مثلما حدث هذا الموسم في الوقت الذي شكك الكثير في استطاعة الفريق إحراز الانتصارات في الدور الثاني لكون جميع مبارياته الهامة خارج ملعبه إلا أنه ضرب عرض الحائط بكل تلك التوقعات.
    في المقابل استحق فريق غزل المحلة الهزيمة رغم أدائه الهجومي الذي لعب به لكن في ظل ضعف هجومه الذي غاب عنه أحمد حسن "دروجبا" الموقوف فضلاً عن أن خط هجوم المحلة هو أضعف ثاني خط هجوم ويحتاج الفريق لمعجزة للبقاء في الدوري وعليه التركيز في المباريات القادمة.
    بداية حماسية من جانب غزل المحلة عن طريق عبدالحميد شبانة وصلاح سليمان ومحمود جاكسون إلا أن الدفاع الأبيض كان بالمرصاد عن طريق محمود فتح الله وأحمد غانم سلطان.
    امتلك الغزل منطقة وسط الملعب وانطلق علي الأجناب في محاولة لخلخلة دفاع الزمالك الذي قاده من الوسط محمود فتح الله وعمرو الصفتي.
    ظهر الزمالك في الصورة عن طريق طرفي الملعب حسام عرفات وحسين ياسر وضغط مع رأس الحربة أحمد جعفر الذي قدم كرة هدية لمحمد عبدالشافي الذي سددها بقوة بجوار القائم الأيسر لابراهيم فرج.
    ومن تمريرة سحرية لشيكابالا تقدم أحمد جعفر وانفرد وعرقله ابراهيم فرج ليحتسب ياسر عبدالرءوف ضربة جزاء ويتقدم محمود فتح الله ليحرز هدف الزمالك بعد ربع ساعة بالتمام والكمال.
    هدأ اللعب بعد هدف الزمالك من طرف المحلة وبدأ الزمالك يستحوذ علي الكرة بعد أن أضفي الهدف الثقة علي الأداء الأبيض.
    عاود المحلة التقدم وظهر في منطقة الزمالك وسدد صلاح سليمان لكن في يد عبدالواحد السيد.
    ويخطيء أحمد جعفر عندما راوغ لكن عمرو رمضان أفسد الانطلاقة لترتد علي الزمالك لكن تصل لعبدالواحد السيد في سلام.
    حاول المحلة العودة للقاء علي استحياء حيث لا وجود لمهاجمي المحلة البعيدين عن منطقة جزاء الزمالك ولا هجمة حقيقية لأبناء الغزل.
    أصبح اللعب في الثلث الأخير لملعب الغزل بعدما سيطر الزمالك واستحوذ وكان الأكثر خطورة عن طريق تحركات حسين ياسر وشيكابالا وأحمد جعفر مما شكل ضغطاً علي المحلة.
    كادت تمريرة شيكابالا تشكل هدفاً لولا الخروج الموفق من ابراهيم فرج قبل عمرو الصفتي.
    تكررت محاولات المحلة للعودة لكن جاءت تمريراتهم كلها مقطوعة وانحصر اللعب وسط الملعب وإن كان الزمالك هو الأكثر تحركاً وهجوماً.. واكتفي لاعبو المحلة بإيقاف خطورة الزمالك.
    يلعب العتراوي ضربة حرة مباشرة كادت تسجل التعادل إلا أن عبدالواحد السيد أخرجها ركنية ببراعة.
    الشوط الثاني
    واصل الزمالك هجومه وضغطه مع بداية الشوط الثاني عن طريق حسين ياسر ومحمد عبدالشافي في الوقت الذي تراجع فيه أداء المحلة لأدني مستوي ويتوقف اللقاء بعد إصابة الصفتي ومحمد عبدالشافي.
    ومن هجمة للمحلة كادت تكون هدفاً من ضربة حرة رفعها العتراوي إلي صلاح سليمان ويخرجها هاني عبدالله بدلاً من إحرازها وتطوع للدفاع عن شبكة الزمالك ويخرجها قبل أن تدخل مرمي عبدالواحد.
    بعدها بدأ نشاط المحلة يعود مرة أخري لكن دون تركيز فطاشت كراته وانقطعت تمريراته ووضح أن محمد رضوان بدأ يعيد ترتيب أوراقه فأصبح المحلة شكله حلو لكن الحلو ما يكملش في غياب المهاجم كريم عادل عبدالفتاح وعبدالحميد شبانة ومرزوق صلاح وصلاح سليمان.
    يمرر عبدالرحيم طه ويلعبها عرضية أمام مرمي الزمالك لكن لا تجد المتابع لتضيع فرصة أكيدة للمحلة الذي انتشر لاعبوه وامتلك وسط الملعب مرة أخري واكتفي بالدفاع والهجمات المرتدة حتي أن جماهيره نادت إلعب يا زمالك.
    يخرج هاني سعيد وينزل عمر جابر بعد ربع ساعة ويحصل محمود فتح الله علي إنذار لا داعي له بحجة تعطيل اللعب وإضاعة الوقت.
    أصبح اللعب يسير علي وتيرة هجوم متوالي للغزل بغية تعديل النتيجة وكان من الناحية اليمني التي صال وجال فيها عبدالحميد شبانة وهاني عبدالله وركز الزمالك علي الكرات المرتدة ليشكل خطورة نسبية لكن من بعيد لبعيد.
    عاب المحلة بطء التحضير للهجمات مما أعطي الفرصة للاعبي الزمالك لإفساد كل المحاولات للاقتراب لمنطقة جزاء الزمالك.
    اختفي هجوم الزمالك بعد خروج شيكابالا وأصبح أحمد جعفر بمفرده دون خطورة.
    الأداء أصبح باهتاً من الفريقين بالرغم من أن المحلة هو المسيطر والزمالك هو المدافع لكن بلا خطورة علي المرميين.
    حاول فريق المحلة البحث عن ثغرات في دفاعات الزمالك وبدون تركيز يلعب عبدالرحيم طه كرة برعونة وهو مواجه للمرمي لتخرج آوت ويسدد مرزوق صلاح قنبلة يتألق عبدالواحد السيد ويصدها لترتد علي مرمي المحلة ليقلد ابراهيم فرج حارس المحلة ويتألق ويخرج رأسية حسام عرفات.
    يرتفع الأداء علي فترات من جانب الفريقين لكن المحلة الأكثر استحواذاً ومحاولات هجومية وترتد الكرة إلي أحمد جعفر الذي انفرد ولعب مرة واثنتين وثلاثاً لكن للأسف يضيع هدفاً لا يضيع.
    يواصل المحلة محاولاته الهجومية بحثاً عن التعديل لكن نظراً لسوء حالة مهاجميه الأضعف في الدوري تضيع كلها أدراج الرياح.
    عادت السيطرة الكاملة للزمالك علي مجريات المباراة في الدقائق الأخيرة ويصحو المحلة لعل وعسي وأصبحت الكرة حائرة بين أقدام لاعبي الزمالك والمحلة ويطيح مرزوق صلاح بالكرة في السماء داخل منطقة الجزاء بغرابة شديدة وتضيع تسديدة لعلاء علي وتمر بجوار القائم الأيمن وعبثاً حاول المحلة إدراك التعادل لكن كانت صافرة ياسر عبدالرءوف الموفق في اللقاء أنهت تلك الطموحات ليغرق المحلة في دوامة البحث عن الإنقاذ فيما تبقي من مباريات في ظل هروب الجونة.

    حسام: تخطينا عقبة صعبة

    المحلة - عادل أبوشامية:
    أعرب حسام حسن المدير الفني للزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مؤكداً أن الزمالك تخطي عقبة صعبة في طريقه لمواصلة الصحوة والانتفاضة التي بدأها مؤخراً للعودة لمكانه الطبيعي وإسعاد جماهيره الغفيرة التي بدأت تستعيد ثقتها بفريقها بعد معاناة طويلة.
    أشار حسام حسن أن المباراة كانت صعبة لأنها في مواجهة فريق يجيد اللعب علي ملعبه ووسط جماهيره بالإضافة لموقفه الصعب بعد أن أصبح يصارع من أجل البقاء وفي أشد الحاجة لكل نقطة ومن هنا كانت صعوبة المباراة ولكن لاعبو الزمالك كانوا علي قدر المسئولية وحسموا النتيجة لصالحهم.
    أضاف حسام حسن أنه يتعامل مع كل مباراة باعتبارها بطولة مستقلة لا بديل فيها عن الفوز والحصول علي نقاطها الثلاثة وهو الهدف الذي يسعي إليه منذ توليه المسئولية مشيراً إلي أن جميع المباريات المتبقاة صعبة ويتعامل معها بجدية وعدم استهتار.. وعلي الجانب الآخر صب محمد رضوان غضبه علي التحكيم مؤكداً أن غزل المحلة خسر المباراة بركلة جزاء ظالمة وغير صحيحة وأضاف أن التحكيم لعب دوراً أساسياً وبارزاً في خروج فريقه مهزوماً مشيراً إلي أن العدالة غابت في القرارات التحكيمية ليفقد فريقه علي الأقل نقطة التعادل التي كان في أشد الحاجة إليها.


    _________________
    وائل الخريصي معلم اول الكمبيوتر بالمدرسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 10:22 pm